الداخلة، 17 يوليوز 2017

تدشن الخطوط الملكية المغربية يومه الإثنين 17 يوليوز 2017، وكالتها التجارية الجديدة بمدينة الداخلة. وقد أنهت الشركة التجديد الكلي لهذه الوكالة المتواجدة بمركز المدينة في شارع إمليل، حي المطار والذي يضم مقرات أكبر العلامات التجارية وأهم الإدارات بالمدينة.

وتستجيب هذه الوكالة الجديدة، الممتدة على مساحة 105 متر مربع، لمعايير الجودة التي تحرص عليها الشركة والتي تتماشى مع أفضل المعايير الدولية. وتعتبر وكالة الداخلة، التي تتسم بكونها فسيحة ورحبة، مكانا مخصصا لزبناءنا من أجل خدمتهم بمهنية وتوفير المساعدة الأكثر نجاعة.

وتتمتع الوكالة بنظام معلوميات متطور وباحات استقبال مريحة، مما يوفر للمستخدمين ظروف العمل الأمثل لخدمة الزبناء.

" تندرج إعادة تهيئة وكالة الداخلة في إطار سياسة الخطوط الملكية المغربية التي تجعل من الزبون محورها الأساسي. حيث تهدف إلى توفير فضاء استقبال قادر على تمكنينا من وضع خدمة خاصة لزبناءنا. حيث أن هدفنا الرئيسي هو الاقتراب أكثر من زبناءنا وتوفير حلول فعالة لاحتياجاتهم. كما تعتبر وكالة الداخلة الجديدة جزءا من برنامجنا الرامي إلى تطوير أقاليمنا الجنوبية، من خلال خلق ربط جوي أكبر وإنشاء نقط بيع حديثة في خدمة المواطنين"، يؤكد السيد عبد الحميد عدو الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية.

تمثل الداخلة أحد الطرق الجوية الرائدة لدى الشركة على مستوى النقل الداخلي. وتقدم الشركة 16 رحلة أسبوعية تربط المدينة بثلاثة مطارات في المملكة، وهي الدار البيضاء (مع 8 ترددات)، أكادير (4 ترددات) والعيون (4 ترددات). وسيتم تعزيز الخط الجوي بين الدار البيضاء والداخلة بترددين أسبوعيين إضافيين انطلاقا من شتنبر المقبل.