home_blogroll
السبت 22 يوليه 2017م
في مارون الراس على تخوم فلسطين تحدي وإصرار

بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي   غير بعيدٍ عن القدس والمسجد الأقصى، ومن فوق تلة مارون الراس اللبنانية العصية الأبية، المقاومة الصنديدة، البطلة العنيدة، المطلة على تخوم فلسطين الشمالية الشامخة، التي أعيت العدو وأوجعته، وهزمته وآلمته، وكبدته في ع... تتمة »

الخميس 20 يوليه 2017م
بوابات المسجد الأقصى ماضي مجيدٌ وحاضرٌ أليم

بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي   كأنهم يحقدون على بوابات المسجد الأقصى التاريخية الخمسة عشر، الحارسة للأقصى والأمينة على المسرى، والحافظة للحرم وأولى القبلتين، الأسباط والسلسلة والسكينة، والعتم وحطة والحديد والقطانين، والمطهرة والغوانمة والناظر... تتمة »

الخميس 20 يوليه 2017م
هل "المسجد الأقصى" متاح للأديان الثلاثة؟

بكر أبوبكر  كانت القدس أم البدايات الحزينة والمبهجة، وأم النهايات المكابدة. وفي القدس تتجلى العزائم، وتركع الجبال وتطير الحمامات، وترقد في القدس الحيوات حائرة على الأعراف. وفي مسرى محمد صلى الله عليه وسلم ومعراجه إلى السماء يولد النور الفا... تتمة »

الاحد 16 يوليه 2017م
صفقة القرن تسقطها القدس ويشطبها الأقصى

بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي   في الوقت الذي ينشغل فيه الأمريكيون ومعهم الإسرائيليون في نسج خيوط صفقة القرن، وحياكة شبكتها التي يريدون بها اصطياد الفلسطينيين جميعاً، ومعهم الأمة العربية والإسلامية، التي يبدو أن الكثير من القادة والملوك والرؤس... تتمة »

السبت 15 يوليه 2017م
غزو كبد ودماغ التنظيم السياسي

بكر أبوبكر           في لقاء حاشد ضم عددا من الكادرات والقيادات التنظيمية لعدة فصائل دار الحديث الطويل حول السياسات الفلسطينية للسلطة الوطنية، وفي حديث الفصائل كثيرا ما تجد نفسك تعلك التكرا... تتمة »

الاثنين 10 يوليه 2017م
حماسٌ إرهابيةٌ في نيويورك بعد الرياض

بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي   بعد أن صمت قادة الدول العربية والإسلامية التي فاق عددها الخمسين دولةً، وأصاب البكم ألسنتهم والصم آذانهم، وماتت في نفوسهم حمية العروبة ونخوة الإسلام وشرف المقاومة وعزة الأمة ونبل رجالها، واستخذوا أمام الغاصب الجد... تتمة »

السبت 01 يوليه 2017م
عادل عبدالكريم..بيرق حركة فتح

بكر أبوبكر في المرة الأولى التي عملنا فيها على توثيق تاريخ الحركة تشاركت أنا والأخ د.حسين أبوشنب في ذلك عند تزاملنا في عضوية لجنة إقليم الكويت. كان الاسم يتكرر مع كل لقاء بشكل يثير الانتباه، ففي اللقاءات المتكررة مع سليم الزعنون أبوالأديب معتمد ... تتمة »